الثلاثاء، 6 فبراير 2018

سونمي وقصتها المؤثرة خلف ترسيمها

سونمي وقصتها المؤثرة خلف ترسيمها
  قامت سونمي مؤخرًا بالتحدث عن عائلتها.
   في الخامس من فبراير، قامت سونمي بمشاركة سبب رغبتها بأن تصبح مشهورة من خلال برنامج ‘Talk Mon’.

   قالت: “لم أكن سأشارك هذه القصة، لكن لأكون صادقة السبب في  انني اردت ان اكون مشهورة هو أبي. عندما كنت في الصف الخامس، عشت مع اخواي الاصغر ووالدي. لكنه كان مريضًا وكانت حالته تزداد سوءًا. عاش في المنزل مع جهاز تنفس لكن تم نقله للمشفى بسبب سوء حالته. لذا واجهت عائلتنا الصعاب. أصبحت المسؤولة في المنزل، لم يكن والدي يستطيع التحرك، لذا تساءلت عما يجب فعله. أرادتني اساتذتي ان أصبح معلمة لكن أن اكون معلمة يعني أن ادرس لعشر سنوات أخرى، فكيف كان من المفترض ان أجلب المال في تلك الحالة؟”

و أكملت قائلة: 
“لذا فكرت بأن علي ان اصبح مشهورة. في ذلك الوقت، ظننت انها أسرع طريقة لجلب المال وكانت BoA تقوم بالترويج فأردت ان اصبح مثلها. لذا ركبت الحافلة وذهبت لعدة تجارب اداء. ثم في عمر الرابعة عشر، قُبلت في JYP وأصبحت متدربة. لكن عندها لم يكن هنالك من يعتني بوالدي، فاهتم به اخواي الصغيران وتدربت بجد في سيؤول.”

   في ذلك الوقت، كانت سونمي في المدرسة المتوسطة بينما كان اخواها يبلغان 12 و10 سنوات من عمرهما.
“كان والدي يعتمد علي كثيرًا وفي بعض الاحيان كان يبكي أمامي. كنت دائما أرد على رسائله لكن التدريب كان صعبًا. كان كثيرًا علي في ذلك العمر. لكن بعدها في أحد الايام، تلقيت رسالة من والدي تقول ‘والدك سيذهب اولًا’. لكنني لم ارد عليها، ظنًا مني انه ينتحب علي مرة اخرى لكنه توفى اليوم التالي.”
“لقد توفي قبل ثلاث أشهر من ترسيمي. والدي كان يحلم بأن يصبح مغني ايضًا. عدت للمنزل من أجل العزاء واخواي كانا في حالة حداد. كان هنالك رسالة من والدي كتبها لي و في النهاية كتب،’ أرجوكي فلتولدي كأبنتي في حياتك القادمة’.”
   اخيرًا قالت:

” ما زال هناك ما يثقل قلبي لانني لم أرد على مكالماته.”
   وبعد سماع قصة سونمي، ذرف الضيوف والمقدمين الدموع.