الثلاثاء، 30 يناير 2018

بانقتان يتأسفون على الناس الذين ينسبون نجاحهم إلى السوشيال ميديا فقط

بانقتان يتأسفون من الناس الذين ينسبون نجاحهم إلى السوشيال ميديا فقط
أجرت صحيفة يونهاب مؤخرا لقاء حصري مع فتيان فرقة بانقتان (BTS) وإحدى الأسئلة التي طُرحت عليهم خلال اللقاء كانت عن النقاط الرئيسية التي يعتقدون بأنها قد لعبت دورا مهما في نجاحهم المذهل.

أجاب RM:

“لقد طُرح علي هذا السؤال كثيرا ودائما ما كنت أجيب عليه بصفتي ممثل الفرقة. إجابتي أصبحت منظمة أكثر المرة تلو الأخرى وأعتقد أن هذه هي أحدث نسخة منها. أريد أن أشيد بمبادرة المنتج بانغ سي هيوك. لقد بدأنا كفرقة هيب هوب وقد آمن المنتج بانغ بحاجة المجتمع إلى شخص يتحدث عن القضايا التي تهمه. لقد كنا رابرز قادرون على فعل ذلك ونحن أيضا نملك أعضاء بمهارات آداء رائعة.”
وتابع بقوله:

“أعتقد أن المفتاح الرئيسي لنجاح بانقتان هو (الإخلاص + الموهبة) لكن العديد من الأشخاص يركزون فقط على كيفية تواصلنا مع المعجبين على مواقع التواصل الإجتماعي. الأكثر أهمية هو أننا كمغنين، نحن نؤمن بأن جودة أغانينا وآداءاتنا يجب أن تكون جيدة مهما كان الأمر. نحن حققنا ذلك، برسائلنا الحقيقية التي أردنا إيصالها للمجتمع إضافة إلى التواصل المستمر مع المعجبين ودعم المنتج بانغ لنا. هو قدم لنا الحرية وكلاعبين، نحن خاطرنا وحققنا نتائج مذهلة. جهود الوكالة والفنانين كانت متساوية، وأنا أؤمن بأننا نموذج مثالي للشراكة بين الوكالة والفنان.”
وأضاف شوقا:

“لقد كنت أشعر بالفضول اتّجاه هذا أيضا لذلك أنا فكرت بالأمر كثيرا. من الصعب تصوير الأمر بطريقة واحدة لكني أعتقد أن الأمر كله ابتدأ بسردنا لقصص لم يتحدث عنها أي شخص من قبل.” 
وقال شوقا أيضا:

 “لكن الأمر المؤسف هو أنه حين يقوم الناس بتحليلنا، هم يعتقدون بأننا نجحنا فقط بسبب مواقع التواصل الإجتماعي. مؤخرا، كيم سينغ مين، والذي كان مذيعا في لقاء معجبينا، أشاد بنا في بودكاست قائلا ‘بانقتان لا يمكن هزيمتهم ليس لأنهم جيدون فقط بل لأنهم مجدون في عملهم’. بسماعي لهذا فكرت قائلا ‘هو حقا أحسّ بما قدمناه’. وتأثرت لأن الأمر استغرقنا ٥ سنوات ليلاحظ شخص ما هذا العامل.”
برأيكم أنتم، ما هو العامل الرئيسي وراء نجاح بانقتان؟

 المصدر: allkpop