الثلاثاء، 30 يناير 2018

بيكهيون عضو EXO يتحدث عن عودتهم في 2018

بيكهيون عضو EXO يتحدث عن عودتهم في 2018
بيكهيون عضو EXO فاجأ المعجبين ببث على تطبيق V LIVE في الثلاثين من يناير بتوقيت كوريا!

خلال البث، قام بالإجابة على جميع اسئلة المعجبين. وقام بوضع اغانٍ من طلبات المعجبين، ولم يغني أغاني EXO فقط، بل قام بغناء اغانٍ مشهورة مثل “MOVE” لتايمن، اغنية سونمي “GASHINA” واغنية يون جونغ شين “LIKE IT”.


بانتقاله من موضوع الى اخر، قال بيكهيون أنه قام بمشاهدة فيلم “THE OUTLAWS” مؤخرًا، و الذي أُصدر في أكتوبر 2017. وتحدث أيضًا عن عدم قدرته على مشاهدة فيلم D.O الجديد “ALONG WITH THE GODS: THE TWO WORLDS.”

علق على الأمر قائلًا: “كان علي مشاهدة فيلم كيونغسو. أنا أخطط مشاهدته في المنزل. لبعض الاسباب انا اريد ان اشاهد اي شيء يكون فيه D.O مرتاحًا هكذا.” ثم اكمل قائلًا: “لقد سمعت ان فيلم “ALONG WITH THE GODS: THE TWO WORLDS” حزين. لقد بكيت كثيرًا بينما اشاهد ‘MY ANNOYING BROTHER.’ ”

كما شارك السبب وراء اسم كيونغسو المستعار ‘D.O’ قائلًا: “هذا لأنه لطيف.”


هو ايضًا تحدث عن لقاء CBX بالعضو لاي بينما كانو في الصين، قائلًا: “هل تعلمون كيف رأينا لاي في الصين؟ لقد دعانا الى طبق بطة البط (طبق صيني). لقد كان لذيذًا جدًا”.

و كإجابة على معجبة سألت عن العودة، قال: “هل يجب ان اتكلم عن العودة؟ حقًا؟ هل انتم فضوليين؟” و بعد ممازحتهم قليلًا, اكمل: “هذا العام سيكون رائعًا جدًا جدًا. النهاية! لقد انتهيت! لن اتكلم عن اي امر.”

قريبًا EXO سيصدرون البومهم الياباني في الواحد والثلاثين من يناير. هم مؤخرا اكملوا المزيد من الحفلات في سايتاما وسيكملون المزيد خلال الاشهر القادمة. كما ستعود الفرقة الفرعية CBX الى اليابان في مايو من أجل جولتهم الأولى.

المصدر(1)(2)